ما هي الأعشاب التي تزيد الخصوبة لدى الذكور؟




ما هي الأعشاب التي تزيد الخصوبة لدى الذكور؟

الخصوبة ليست شيئا يتمتع به الكثيرون. هناك العديد من الأزواج الذين يعانون من مشاكل الخصوبة في العالم اليوم. والذين يرغبون في الانجاب بشدة.

ومن بين جميع حالات العقم، على الرغم مما يعتقد الناس، في 50 بالمئة من الحالات تكمن المشكلة في الرجل. يعتقد الكثير من الناس أن مشاكل الخصوبة تحدث فقط للنساء ولكن هذا ليس هو الحال. ففي الرجال، تلعب نوعية الحيوانات المنوية أو كميتها دورا هاما في الخصوبة والانجاب. الحيوانات المنوية غير الكافية هي المشكلة الأكثر شيوعا في الرجال يليها انخفاض حركة الحيوانات المنوية. وهناك مشكلة أخرى هي الحيوانات المنوية غير الطبيعية أو المشوهة. وهذه الحيوانات المنوية ليست قادرة على تلقيح البويضة.


الأعشاب وعلاج العقم

ومع ذلك، بغض النظر عن السبب، هناك عدد قليل من الأعشاب التي يمكن أن تعالج مشكلة الخصوبة. وهذه الأعشاب فعالة، ومتوفرة في الصيدليات ويمكنك اختيارها على أساس الاحتياجات الخاصة بك والتفضيل. تعالوا نتعرف على هذه الأعشاب:

الجينسنغ
استخدم الجينسنغ لفترة طويلة جدا في الطب. وهي تستخدم بشكل خاص في الطب الصيني لعدد من الأسباب. أساسا، من المعروف أن جذور الجينسنغ تعزز جهاز المناعة. المكونات الأخرى في الجينسنغ، تعمل على تنظيم العمل الهرموني في الجسم. وهكذا، فإن الجينسنغ يساعد على رفع مستويات هرمون التستوستيرون. ونتيجة لذلك، تزداد كمية الحيوانات المنوية وتزداد حركتها أيضا.


فولز يونيكورن
تعمل هذه العشبة على تحقيق التوازن بين مستويات الهرمونات في الجسم. تساعد هذه العشبة على زيادة الخصوبة لدى الذكور والإناث. وتستخدم هكمنشط في جميع أنحاء العالم لتحسين الخصوبة.

أترالاجوس
أسترالاجوس هو نبات، يشبه الجينسنغ، ومن المعروف أنه يعزز المناعة والخصوبة. وهو يعمل على زيادة حركة الحيوانات المنوية وكذلك كميتها. وبالتالي، يمكنك أن تجرب هذه العشبة لزيادة فرصك في الانجاب، أيضا.

ماريتايم باين بارك
هذا النبات غني بالمواد المضادة للأكسدة. وهو يعمل على تعزيز جسمك وجعله مقاوما لعدد من المواد الضارة. كما انه يساعد بكفاءة عالية إذا كان لديك حيوانات منوية غير طبيعية.

سو بالميتو
هذه الأعشاب تعمل على تحسين صحتك وأيضا تعزيز الأداء التناسلي. تحتوي هذه العشبة على العديد من المكونات النشطة ومنها الستيرويد الطبيعي. يعمل هذا الستيرويد الطبيعي على زيادة كمية الحيوانات المنوية.

هذه بعض الأعشاب التي تعزز خصوبة الذكور. وهناك المزيد، ولكن قبل اخذها يجب عليك التحدث إلى الطبيب ومعرفة النوع الذي يناسب احتياجاتك.

تعليقات

المشاركات الشائعة